Announcement

Collapse
No announcement yet.

أعلنت الكرونا في شخص اليوم - المملكة العرب

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أعلنت الكرونا في شخص اليوم - المملكة العرب

    رواية عدوى الفيروس التاجى - آخر التطورات

    21 فبراير 2013 - وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية قد أبلغت منظمة الصحة العالمية من حالة أخرى من حالات العدوى أكد التاجى مع رواية (نشوف).

    وأدخل المستشفى للمريض في 29 يناير 2013 وتوفي في 10 فبراير عام 2013. وحالة مؤكدة مختبريا في 18 فبراير 2013. مزيد من التحقيقات في هذه القضية لا تزال مستمرة.

    في المملكة المتحدة، وكالة حماية الصحة تواصل التحقيق الكتلة الأسرة فيها ثلاثة أفراد من عائلة جاءت ايجابية للعدوى نشوف. وقد توفي أحد أعضاء هذه الأسرة، الذي كان له حالته الصحية الأساسية.

    حتى الآن، تم إبلاغ منظمة الصحة العالمية ما مجموعه 13 حالة مؤكدة من حالات العدوى البشرية الناجمة نشوف، بما في ذلك سبع وفيات.

    على أساس الوضع الراهن والمعلومات المتاحة، منظمة الصحة العالمية تشجع جميع الدول الأعضاء (MS) على مواصلة مراقبتها لللالتهابات الجهاز التنفسي الحادة الشديدة (SARI) واستعراض بعناية أي أنماط غير عادية. وينبغي النظر في اختبار للنشوف في المرضى الذين يعانون الالتهابات الرئوية غير المبررة، أو في المرضى الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي غير المبررة، شديد، تقدمية أو معقدة لا يستجيب للعلاج، وخاصة في الأشخاص المسافرين من أو المقيمين في مناطق من العالم المعروف أن تتأثر.

    وينبغي أن أي مجموعات من SARI SARI أو العاملين في الرعاية الصحية في إجراء تحقيق شامل، بغض النظر عن مكان في العالم وقوعها.

    ونود تذكير جميع MS فورا لتقييم وإخطار منظمة الصحة العالمية في أي حالة جديدة أو مجموعات الحالات مع العدوى نشوف.

    منظمة الصحة العالمية لا تنصح عرض خاص عند نقاط الدخول فيما يتعلق بهذا الحدث ولا نوصي بأن يتم تطبيق أي قيود على السفر أو التجارة.

    تواصل منظمة الصحة العالمية لرصد الوضع عن كثب.

    http://www.who.int/csr/don/2013_02_21/en/index.html
Working...
X